وصفات لتطويل الشعر سهلة

shima

New Member

يمكنكِ أن تعتمدى لاستعادة حيوية شعركِ وجماله على وصفات لتطويل الشعر سهلة بالنباتات بدلاً من صرف الكثير من الأموال على مستحضرات العناية بالشعر الكيميائية.​


جربي معنا وصفات لتطويل الشعر سهلة بزيت الزيتون :


  • فوائد زيت الزيتون لشعركِ :

يدخل زيت الزيتون بشكل واسع في وصفات لتطويل الشعر سهلة لأنه من أهم زيوت النباتات الطبية التي تدعم إطالة الشعر وتعزز نموه، ومن وصفات زيت الزيتون مع المواد الطبيعية .. ما يلي :



  • وصفة زيت الزيتون مع البيض :

إخلطي كل هذه المكونات جيداً معاً ” بياض بيضة واحدة، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة من عسل النحل الأبيض” حتى تصنعي منهم عجينة متجانسة لتطبقيها على فروة رأسكِ وشعركِ من جذوره حتى بصيلاته، واتركيه عجينة زيت الزيتون على شعركِ لمدة ربع ساعة ثم اغسليه جيداً بالشامبو والبلسم للتخلص من رائحة البيض.

  • وصفة زيت الزيتون والثوم :


اخلطي كوب من زيت الزيتون مع رأس من الثوم المقشرة والمهروسة جيدأً، ضعي مزيج زيت الزيتون المخلوط مع فصوص الثوم المهروسة في زجاجة ورجيهم جيداً معاً وضعيهم في زجاجة مغلقة لمدة أسبوعين، ثم بعد إنقضاء المدة ضعي خليط زيت الزيتون والثوم في وعاء على النار.


طبقي هذا الخليط على شعرك ودلكي به فروة رأسك برفق لمدة 15 دقيقة، ثم لفي شعرك بفوطة دافئة لمدة 30 دقيقة واتركي الخليط على شعرك حتى الصباح لتغسلي بعد ذلك شعرك جيداً بالشامبو والبلسم لتقضي على رائحة الثوم.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
بصراحة منفعش مع شعري ولا حاجة من الخلطات الطبيعية من 15 سنة بجد وانا بعمل خلطات مخدتش منها حاجه مفيده الحاجة الوحيده اللي نفعت مع شعري في الطول والكثافة والنعومة زيت الحشيش للشعر جبته من السعودية كرتونه لونها بني مع ازرق ومكتوب عليها المستشرق بصراحة حاجة تهوس
 

المرفقات

يمكنك أيضا مشاهدة