نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 ليبيا

αyα

New Member
تواصل وزارة التربية والتعليم في ليبيا تحديث الموقع الالكتروني الرسمي لها لاضافة نتائج الامتحانات الخاصة بالتعليم الاساسي واتاحة الاستعلام عنها للطلاب والاهالي في دولة ليبيا .

وكان المكتب الاعلامي في وزارة التربية والتعليم قد اعلن عن الانتهاء من تصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 ليبيا وتم اقامة مؤتمر صحفي اليوم لاعلانها بحضور وسائل الاعلام المختلفة في الدولة ومن بين المعلومات التي قيلت نسب النجاح واسماء المتفوقين بجميع المحافظات والاوائل.

ومن ناحية اخرى تتابع وزارة التربية والتعليم ليبيا اعمال امتحانات الشهادة الثانوية وتطالب الاهالي بعدم القلق من الغاء بعض اختبارات المواد وتأجيلها خاصة ان هذا التأجيل يصب في مصلحة الطالب و يتيح لهم الفرصة للمراجعة والحصول على درجات افضل.

وقد يتسبب الضغط الهائل على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية في تعطله لفترة قصيرة ولكن يرجى اعادة الزيارة في وقت لاحق وسوف تكون نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2015 على الموقع خلال الساعات القادمة.

إدارة الامتحانات تستمر في إدخال قاعدة البيانات لنتائج طلبة الشهادة الإعدادية على الإنترنت وتضع اللمسات الأخيرة والتشطيبات اليوم السبت و غـدًا الأحـــــد سيعتمد وزير التربية والتعليم د. علي أعبيد النتائج ثم يتم الإعلان عنها مباشرةً حيث سيكون الاعتماد بمقر إدارة الامتحانات .

الموقع الذي سيعلن فيه النتائج

http://imtihanat.com
 

يمكنك أيضا مشاهدة

أعلى